اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/17

جوجل تصدر تطبيق الكميرا

يبدو بأن التسريبات السابقة كانت صحيحة، حيث أطلقت غوغل اليوم تطبيق الكاميرا الرسمي الخاص بها ضمن متجر غوغل بلاي، بحيث أصبح متوفرًا للتحميل لجميع أجهزة أندرويد.
Selection_009






التطبيق الجديد هو ليس مجرد نقل لتطبيق الكاميرا الافتراضي الذي تجده في أجهزة Nexus، حيث قامت غوغل بإدخال تحسينات ملحوظة على الواجهة وطريقة الاستخدام بحيث أصبحت الواجهة أسهل استخدامًا بالفعل، في حين حافظ التطبيق على أسلوب الواجهات البسيطة.
ويجلب التطبيق كلًا من ميزات التصوير البانورامي وتصوير Photosphere، كما يجلب ميزة Lens Blur التي تقوم بتمويه خلفية الصورة لتعطيها طابعًا احترافيًا، وهي الميزة التي بدأنا نشاهدها مؤخرًا في تطبيقات الكاميرا الخاصة بالهواتف الحديثة. قمتُ بعمل تجربة سريعة لهذه الميزة وأعتقد بأنها تعمل بشكل ممتاز بأفضل مما توقعت، حيث يمكن كذلك تعديل درجة تمويه الخلفية بعد التقاط الصورة.
من الميزات أيضًا بأن معاينة الصورة التي تحصل عليها على الشاشة قبل التقاطها تُمثل 100% من الصورة الفعلية التي سيتم التقاطها. لكن الخبر السيء الأخير هو أن التطبيق يعمل فقط على الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنسخة الكيت كات، أي أندرويد 4.4 وما فوق، وبالتالي فإن كان هاتفك لم يحصل على التحديث سيتوجب عليك انتظار التحديث قبل تحميل التطبيق.
سنقوم لاحقًا بتقديم مراجعة أوفى حول التطبيق. تستطيع حاليًا تحميله مجانًا من متجر غوغل بلاي.