اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/10

ابل تخطط لإصدار ساعتها الذكية

وفقا لتقرير صادر من الصين، فيبدو أن شركة آبل تخطط لإصدار ساعتها الذكية iWatch في الربع الثالث من هذا العام. وسيتم تصنيع هذه الساعة الذكية من قبل شركة Quanta Computer في حين ستكون شركة TPK مسؤولة عن إنتاج الشاشة الداعمة للمس التي سيتم تضمينها في هذه الساعة الذكية. الشركة التايوانية المصممة للمعالجات ونقصد هنا شركة Richtek سيكون لها دور أيضا في عملية إنتاج الساعة الذكية iWatch. ووفقا لما يقوله هذا التقرير، فيبدو أن آبل ستشرف على تصميم المعالج الذي سيتم تضمينه في الساعة الذكية iWatch، في حين سوف تشرف شركة سامسونج على إنتاج هذا المعالج.
Apple_iWatch_release_date_and_specs

ووفقا للتقرير نفسه، فإن شركة آبل طلبت من هذه الشركات الموردة البدء في تسليم الطلبات إليها بدءا من شهر أغسطس، وذلك لتكون الشركة قادرة على تلبية جدولها الزمني الداخلي للإعلان عن الساعة الذكية iWatch. وعلى ما يبدو، فإن شركة آبل تتوقع الكثير من الطلب على التحفة الفنية التي تستعد لتقديمها للعالم في الربع الثالث من هذا العام. ويضيف التقرير بأن آبل تخطط لشحن 65 مليون وحدة من الساعة الذكية iWatch في هذا العام. وللآسف، لم يتم ذكر أية معلومات حول سعر هذه الساعة الذكية.
من المتوقع أن تقدم الساعة الذكية iWatch كافة المهام ذات الصلة بالصحة مثل رصد معدل ضربات القلب، وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها، والمسافة التي تم قطعها، ومراقبة نظام النوم إضافة إلى العديد من المهام الأخرى.