اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2014/04/01

سيتم تغيير اسم ويندوز أزور الى مايكروسوفت أزور

ويندوز أزور هو منصة تطوير التطبيقات والخدمات في السحابة.أطلقت رسميا في عام 2010 من قبل مايكروسوفت،وقد تم تطوير على نطاق واسع. ولكن لا شك على علم بأن اسم "ويندوز" لم يعد يعكس الواقع ،فأعلنت الشركة أن اسمه سيكون ببساطة أزور يوم 3 ابريل.


ويندوز أزور لا يكون جيدا منتج السائدة، وهي واحدة من الأدوات الرئيسية للتنمية عن Microsoft. ما يمكن اعتباره أساس كمنافس ل منطقة الأمازون EC2 يوفر منصة كاملة اليوم الذي يمثل أكثر بدقة بناء الاسم. هذه مشكلة خاصة أن ويندوز أزور يمكن استخدامها ل استضافة الأجهزة الظاهرية لينكس أو قاعدة بيانات أوراكل.

اعتبارا من 3 أبريل سيتم تغيير اسم ويندوز أزور الى مايكروسوفت أزور، أو ببساطة أزور . كان التاريخ ليس من قبيل المصادفة أنها سوف تكون في اليوم الثاني للمؤتمر BUILD. ومع ذلك، فإنه سوف يخصص أساسا لمستقبل ويندوز وأنه من المرجح أن مايكروسوفت سوف تجعل إعلانات كبيرة على نظام التشغيل الخاص به. ويتم تحديد فرصة للقيام ببعض أسماء الأسر في تلك المنتجات بشكل واضح.

ومن غير الواضح ما إذا أزور سوف تتلقى إعلانات خاصة لتوسيع قدراتها ، ولكن المنتج هو الآن تبلغ قيمتها أكثر من مليار دولار سنويا إلى Microsoft. يستخدم تدريجيا لعدد متزايد من الخدمات التي تقدمها الشركة، كان آخرها OneDrive ، على الأقل جزئيا. الشركات الأخرى أيضا استخدام ويستخدم بي سي حتى اليوم ل مقاطع الفيديو لدورة الالعاب الاولمبية في سوتشي .